أنا التي منكِ و بكِ أرعاكِ

الخميس، 5 فبراير 2009

عفواً لن أصلي


" حروف "
تلك الحروف لن أرددها
طقوسكم الخربة لا تُلائمني
خاطئة مرتدة
بالصدق يدين المؤمن الخطاه
محترف هو في تصنيف وتفنيد عبثنا البشري.

"ماضي "
خفت يوما فأتيت إليكم لأصلي
فرفضتم أن أفتح عيني
أتيت إليكم لأغني
فحرفتم كل آلحاني
وأغرقتم كل أدواتي
حتي فرشاة الرسم
رفضتم طُرقها الدائرية
لم أجرؤ علي الرقص بينكم
فاختبئت منكم في داخلي و إلي داخلي

"هداية "
أرسلتم
أحد أهم رجالكم
أحد أشرف رجالكم
فنسي البشارة
وعرض هواه
يهيم رجالكم بمن لا تصلي
أنا لا أراه من الرجال
" ضلالي المقدس "
تبا لكم و لأحكامكم
لسجني فيكم
تبا لأيامي التي ضاعت
لأُرضي من لا يرضي
لأصغي لمن لا يتكلم
حان وقت الضلال
أندم الآن علي عدم ضلالي
وابتهالي للصدق
لبرآة الاطفال
في أحضان الذئاب

امضاء
حوريه البحر

هناك 6 تعليقات:

emabasha يقول...

حسبى الله ونعم الوكيل -الدين برااااااااااااء من امثالك

Ti يقول...

عزيزتي
كم صليت في الماضي
فقط لاسمع صدى صوتي يرتد لي متالما
لا تصلي لهم او لاي شخص اخر
بل غني
غني لنفسك فقط

تحياتي

حوريه البحر يقول...

الجميله ايما

صبرا حبيبتي ميعاد الرجم لم يحين وان كنت احب ان أقتل علي يديكي بريئه من كل دين , وسأكتب فوق جبيني قتلتني حيث احببت الحياه يا رب العالمين .

عفواحبيبتي فصلاتي ليست كما تشتهين او تعرفين

حوريه البحر

حوريه البحر يقول...

تي
نعم انا صليت ليرتد صوتي فارغا من الحياه,فتبت عن الصلاه لاغني للعالم اغنيه الحب الاولي همس الحق في الاذان
تي

المجد لكل ضال بالحق اغتوي

حوريه البحر

حوريه البحر يقول...

تي
نعم انا صليت ليرتد صوتي فارغا من الحياه,فتبت عن الصلاه لاغني للعالم اغنيه الحب الاولي همس الحق في الاذان
تي

المجد لكل ضال بالحق اغتوي

حوريه البحر

HANY YASSIN يقول...

السلام عليكم

نص به الكثير من روح التمرد والثورة

وما اجملها من مشاعر لا بد لها من الظهور في اوقات كثيرة في مجتمعات لا يجد الشخص فيها من يفهمه الا قليلاً

طقوسكم الخربة لا تُلائمني

جميل جداً جداً هذا الشطر
دام لنا قلمك المبدع